ثلاثة طرق لتوفير أموال مطعمك من خلال المنيو الذكي

ثلاثة طرق لتوفير أموال مطعمك من خلال المنيو الذكي

نظرًا لأن صناعة المطاعم تواجه حالة عدم اليقين والتحديات المرتبطة بأزمة الصحة العالمية COVID-19 ، فإن إيجاد طرق لتوفير النفقات والحفاظ على سلامة الضيوف هو في قمة اهتمامات الجميع. يحيط أحد أكبر التحديات بمستقبل القوائم الورقية والقوائم البلاستيكية القابلة لإعادة الاستخدام. في محاولة للحد من انتشار الفيروسات ، نفذت العديد من البلديات والهيئات الإدارية الأخرى قيودًا على القوائم القابلة لإعادة الاستخدام ، مما أجبر العديد من المطاعم على إنتاج قوائم ورقية مكلفة للاستخدام مرة واحدة. لكن تحمل هذه النفقات الإضافية ليس بالأمر السهل نظرًا للأوضاع المالية التي تواجه العديد من المطاعم. يكمن الحل في منطقة قوائم رمز الاستجابة السريعة والقوائم الرقمية. فيما يلي ثلاث طرق يمكن أن توفر بها هذه الحلول الرقمية أموال مطعمك:


1- قلل من تكلفة طباعة القوائم الورقية

تتراوح تكلفة طباعة قائمة ورق ملونة أساسية في FedEx بين 0.71 دولارًا - 1.02 دولارًا لكل ورقة اعتمادًا على العدد الذي تطلبه وما إذا كانت على الوجهين. لنفترض أنك طلبت 100 نسخة ورقية ، والذي يبدو أنه أكبر رقم يمكنك شراؤه في وقت واحد ، بسعر 0.71 دولار ، أي ما يقرب من 71.39 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى الضرائب. باستخدام رمز QR صغير مصفح أو مؤطر أو حتى لاصق ، يمكنك توفير الآلاف من خلال مسحها أو وضعها في مكان ما مثل إطار مثبت على الحائط أو خلف الشريط أو حامل المضيفة أو الخادم يمكنه إحضارهم من أجل فحص سريع. الآن لا يتعين على العميل حتى لمسها. علاوة على ذلك ، إذا ارتكبت خطأ ، مثل كتابة كلمة بشكل خاطئ ، فستعيد طباعة قوائمك ، مما سيكلفك أكثر. رمز الاستجابة السريعة الخاص بك لا يتغير أبدًا ، لذلك لا تحتاج إلى إعادة طباعة قوائم رمز الاستجابة السريعة! ما عليك سوى تسجيل الدخول وتصحيح خطأك ويسري التغيير على الفور.

2- إلغاء إنفاق الأموال على برامج التصميم باهظة الثمن

يعلم الجميع أن تصميم قائمة الطعام قد يكون أمرًا صعبًا ويستغرق الكثير من الوقت. تتمثل الخطوة الأولى في العملية في شراء أداة برمجية تمكنك من إنشاء قائمة مخصصة تنسجم مع شكل ومظهر مطعمك. Adobe Creative Cloud هي الأداة المفضلة بشكل عام ؛ ومع ذلك ، فإنه يأتي بسعر باهظ. من أجل الوصول إلى جميع تطبيقات adobe .

3- يقلل الوقت الذي يقضيه الشخص في تطوير القوائم ، والذي يتجلى في انخفاض تكاليف العمالة

من في مؤسستك يتولى القائمة؟ هل هو مدير بالساعة أم براتب؟ كم من الوقت يقضون في تطوير القائمة؟ هل تقوم بتغيير قائمتك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو موسميًا؟ من يقدم كل المدخلات في القائمة؟ كل هذه الأسئلة تشترك في شيء واحد ، وهو الوقت. والوقت هو المال. من خلال تقديم حل قائمة رقمية ، يمكنك تمكين موظفيك من تسجيل الدخول بسهولة إلى تطبيق موقع الويب وضبط عناصر القائمة في الوقت الفعلي. إذا كان لديك بالفعل قائمة تم إنشاؤها ، فستكون هذه التعديلات بالفعل في جمالية قائمتك. هذا أبسط بكثير ويستغرق وقتًا أقل من الذهاب إلى الكمبيوتر ، وبدء البرنامج ، والعبث بعناصر التصميم ، وطباعة القائمة.

يكمن جمال قائمة رمز الاستجابة السريعة في أن رمز الاستجابة السريعة الخاص بك لا يتغير أبدًا ، لذلك لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في طباعة القوائم أو إعادة طبعها.